Back

الأسئلة الشائعة

يمكنكم التواصل معنا بسهولة عبر الموقع التالي / 

وتسجيل كافة البيانات 

يمكنكم أيضاً  خلال أرقام 

نعم،  يستطيع الطالب الحصول على شهادة معتمدة من الأكاديمية في الدورة التي اجتازها بنجاح. 

توجد دورات خاصة بالمناهج الدراسية في اللغة العربية لجميع الصفوف والمراحل التعليمية المختلفة في الدول العربية، كما توجد برامج خاصة بتأسيس الأطفال في اللغة العربية مثل دورات القرائية فردي، وجماعي. 

يمكننا توفير كافة البرامج الخاصة بالقرآن الكريم منها برامج تلاوة القرآن الكريم فردي وجماعي، و إجازة حفظ القرآن الكريم فردي وجماعي، هذا بالإضافة إلى تعليم وإتقان التجويد في برامجه الخاصة سواء فردي أو جماعي.

تختلف الحلقات الفردية عن الحلقات الجماعية حيث تتميز كل واحدة بمميزات خاصة، أما الحلقات الجماعية فيزداد فيها التفاعل ويساعد في بناء روابط وعلاقات اجتماعية ويعمل على توفير روح المنافسة والمبادرة، أم الحلقات الفردية تكون أكثر مرونة، مكثفة أكثر، وتساعد على التركيز بنسبة أكبر، ويرجع اختيار الافضلية بينهن إلى اختلاف رغبات وميول كل شخص عن الآخر. 

يتم تنظيم الحلقات أونلاين، من قبل فريق إعداد مختص، وذلك لتوفير المرونة في اختيار الوقت المناسب وعدد الساعات المتاحة، من خلال قيام فريق الإعداد بالتواصل مع الطلبة والتشاور معهم عن كافة التفاصيل، ثم يتم بدء الحلقات بصورة منسقة بين الطالب والأكاديمة للشرح عبر المنصة أو تطبيق الزووم وجوجل مييت والتطبيقات الآخرى. 

نعم، يتم تسجيل المحاضرات بصورة منتظمة وذلك لتسهيل الوصول إليها في أي وقت، حيث يتاح تداولها بين الطلبة فور تسجيلهم في الدورات. 

تواصل معنا
السلام عليكم
مرحبا بكم في اكاديميةالكتاب أونلاين قرآن لتعلم القرآن الكريم واللغة العربية