Back
أفضل منصات تفاعلية لتعلم اللغة الانجليزية مجاناً

أفضل منصات تفاعلية لتعلم اللغة الانجليزية مجاناً

مواقع تعلم اللغة الانجليزية

تعد اللغة الإنجليزية واحدة من أكثر اللغات انتشارًا واستخدامًا في العالم، ومن المهم أن يتعلم الأشخاص كيفية التحدث والكتابة بها، لحسن الحظ هناك العديد من المنصات التعليمية عبر الإنترنت التي تساعدك في تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، واليوم سنتحدث عن أفضل منصات تعلم اللغة الانجليزية المجانية والمدفوعة.

افضل منصات تعلم اللغة الانجليزية المجانية

هل ترغب في تعلم اللغة الانجليزية؟ إذاً، فأنت لست وحدك، هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في تعلم هذه اللغة العالمية الهامة، ماذا لو قلنا لك أن اليوم بإمكانك تعلم اللغة الانجليزية مجانًا وباستخدام أفضل وأشهر المنصات المجانية؟ في ما يلي أفضل 10 منصات تعلم اللغة الانجليزية مجانا:

  1. منصة Duolingo

يعتبر دوولينجو واحد من أفضل المنصات لتعلم اللغات المختلفة، بما في ذلك اللغة الانجليزية، والأفضل من ذلك، أنه مجاني يستخدم هذا الموقع إستراتيجية التعلم التفاعلية، والتي تجعل تعلم اللغة الانجليزية أكثر متعة وفاعلية.

  1. منصة Coursera

يحتوي موقع كورسيرا على العديد من المساقات التعليمية المجانية التي يمكن استخدامها لتعلم اللغة الانجليزية، توجد مساقات تبدأ من مستويات المبتدئين وحتى المستويات المتقدمة.

  1. منصة Memrise

يستخدم هذا الموقع الصور والفيديوهات لإضافة بعد تفاعلي إلى عملية تعلم اللغة الانجليزية، يحتوي على العديد من الدروس والتمارين اللغوية الممتعة والتي تساعد على تسهيل عملية التعلم.

  1. منصة Busuu

يستخدم موقع بوسو أساليب تعليمية تركز على التحدث والاستماع، وهو متاح بعدة لغات مختلفة، وهذا يعني أنه يمكن تعلم اللغة الانجليزية من خلال تطبيق اللغة العربية.

  1. منصة Babbel

موقع بابل يعتبر أحد أفضل المواقع لتعلم اللغة الانجليزية، حيث يستخدم مدرسون محترفون ومهارات التعلم الأوتوماتيكية لتحسين تجربة التعلم، ويحتوي على العديد من المساقات وتمارين اللغة الانجليزية.

  1. منصة Open English

يستخدم موقع أوبن إنجليش أساليب تعليم مختلفة، بما في ذلك نماذج الحوار الحية مع المدرسين، ويحتوي على العديد من الدروس والمسائل التدريبية والنصوص اللغوية.

  1. منصة Alison

هذا الموقع يتضمن مساقات تعليمية مجانية في مجالات عديدة، بما في ذلك تعلم اللغة الانجليزية، يمكن للمستخدمين اختيار المستوى المناسب وبدء الدراسة.

  1. منصة BBC Learning English

يقدم موقع البي بي سي تعليمات لغوية في أشكال مختلفة ومتعددة، بما في ذلك النصوص والأفلام المرئية، والأفضل من ذلك، أن هذا الموقع يضم تمارين ومسابقات تساعد المتعلمين في تحسين مهاراتهم اللغوية.

  1. منصة American English

يتميز موقع الإنجليزية الأمريكية بالمراجعة اللغوية الدقيقة والتركيز على النطق، كما يُقدم دروساً يومية في قواعد اللغة الانجليزية.

  1. منصة Lingoda

يستخدم هذا الموقع مُعلمين أصليين لـتعليم اللغة الانجليزية عبر دروس فيديو ومحادثات مباشرة، يتميز بالتوجه اللغوي المنفتح والمحادثات الحية التي تساعد على تطبيق مهارات التحدث والاستماع.

افضل منصات تعلم اللغة الانجليزية المدفوعة

هل تريد تحسين مهاراتك في اللغة الانجليزية وليس لديك الوقت للالتحاق بدورات تعليمية تقليدية؟ لا تقلق، فهناك العديد من المنصات عبر الإنترنت التي توفر لك المساعدة في تعلم اللغة الانجليزية بشكل سريع وفعال، فيما يلي سوف نستعرض لك أفضل 10 منصات لتعلم اللغة الانجليزية المدفوعة في عالم الويب:

  1. منصةRosetta Stone

     

تُعد منصة Rosetta Stone واحدة من أفضل المنصات لتعلم اللغة الانجليزية المدفوعة، توفر هذه المنصة برامج تعليمية ثرية وفعالة تساعدك على تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية في القراءة والكتابة والاستماع والتحدث، ويتميز بأسلوبه المبتكر في تعليم اللغة.

  1. منصة Babbel

تعتبر Babbel واحدة من المنصات التي تمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة، حيث أنها تعتمد على تقنيات حديثة في التعليم تجعل عملية التعلم ممتعة وسهلة، تضم Babbel مجموعة من الدروس اليومية التي تركز على المحادثة والاستماع والقراءة والكتابة، مما يساعدك على تعلم اللغة وتحسين مهاراتك بها.

  1. منصة Duolingo

تُعتبر منصة Duolingo واحدة من أشهر المنصات لتعلم اللغة الإنجليزية المدفوعة، حيث توفر للمستخدمين العديد من المنصات التي تساعدهم على تعلم اللغة بشكل مباشر وفعال، تتميز Duolingo بأنها مجانية تمامًا، ويمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الذكي والبدء في تعلم اللغة الإنجليزية في أي وقت تشاء.

  1. منصة Busuu

تتميز منصة Busuu بأنها منصة تعليمية شاملة لجميع المستويات، حيث توفر العديد من الدروس التعليمية المتنوعة بدءًا من مستوى المبتدئين وحتى المستوى المتقدم، كما توفر Busuu مجموعة كبيرة من النصوص والمحادثات، مما يساعدك على استخدام اللغة الإنجليزية في حياتك اليومية.

  1. منصة Lingoda

تُعد منصة Lingoda واحدة من أشهر المنصات لتعلم اللغة الإنجليزية المدفوعة، حيث تتميز بأنها توفر دروسًا بجودة عالية تسمح لك بتطوير مهاراتك في القراءة والكتابة والمحادثة والاستماع، كما تضم Lingoda مجموعة من المدرسين ذوي الخبرة في تدريس اللغة الإنجليزية، والذين يساعدونك على تحقيق أهدافك بشكل فعال.

  1. منصة EF English Live

تُعد منصة EF English Live واحدة من أفضل المنصات لتعلم اللغة الانجليزية، حيث توفر لك العديد من الدروس المبتكرة والمحادثات والنصوص التي تساعدك على تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية بشكل سريع وفعال، كما تمكنك EF English Live من الحصول على شهادات معتمدة في نهاية كل مستوى.

  1. منصة Fluenz

تتميز منصة Fluenz بأنها تستخدم أسلوبًا عصريًا في تعليم اللغة الإنجليزية، حيث توفر دروسًا تفاعلية وممتعة تساعدك على تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية، وتوفر لك Fluenz الدعم الشخصي والمتابعة المستمرة من المدرسين، الذين يساعدونك على تحسين مهاراتك بشكل فعال.

  1. منصة EnglishCentral

تُعد منصة EnglishCentral واحدة من أفضل المنصات لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، حيث تضم مجموعة كبيرة من الفيديوهات والمحادثات والنصوص التي تساعدك على تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، وتتميز EnglishCentral بأنها توفر خيارات متعددة للتعلم والتدريب، مما يساعدك على بناء مخزون لغوي كبير.

  1. منصة Cambly

تُعتبر منصة Cambly واحدة من أفضل المنصات لتعلم اللغة الإنجليزية المدفوعة، حيث تتميز بأنها توفر لك فرصًا للحصول على الدعم المباشر من المدرسين المتحدثين باللغة الإنجليزية بشكل دائم، وتتميز Cambly بأنها توفر مجموعة واسعة من الموارد التعليمية من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية والأخبار والمحادثات المخصصة، مما يساعدك على تعزيز قدراتك في اللغة الإنجليزية.

  1. منصة LinguaLeo

تتميز منصة LinguaLeo بأنها تعتمد على نظام محرك اللغة الذكي، الذي يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل سلس وفعال، وتوفر LinguaLeo مجموعة من الألعاب والتدريبات التفاعلية، مما يجعل التعلم أكثر متعة وتحفيزًا، كما يوفر LinguaLeo ميزة الأهداف الشخصية، حيث يتم تحديد الأهداف الخاصة بك ومتابعتها بشكل دائم وفعال.

هذه هي أفضل منصات تعلم اللغة الانجليزية المجانية والمدفوعة، والتي يمكنك استخدامها لتحسين مهاراتك في هذه اللغة العالمية الشهيرة، باستخدام أي من هذه المواقع، سوف تكون قادرًا على تعلم اللغة الانجليزية بطريقة متعة وسهلة، والأفضل من ذلك استثمار وقتك وجهدك في شيء مفيد.

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا
هل تحتاج الي المساعدة
السلام عليكم
مرحبا بكم في اكادمية االكُتاب أونلاين قرآن لتعلم القرآن الكريم واللغة العربية