Back

افضل قنوات يوتيوب لتعلم الانجليزية للأطفال

افضل قنوات يوتيوب لتعلم الانجليزية للأطفال

مهارة اللغة الانجليزية تعد إحدى المهارات الحيوية في عالمنا المعاصر، وإتقان اللغة في سن مبكرة يساهم في رفع مستوى التواصل والتعلم، لذا إذا كنت تبحث عن أفضل قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية للأطفال، فقد جمعنا لك معلومات في هذا المقال حول أفضل هذه القنوات والتي تقدم محتوى رائع وتساعد الأطفال في تعلم اللغة الانجليزية بسهولة ومتعة، فتابع القراءة لتتعرف عليها.

من أفضل قنوات يوتيوب التي تُقدم محتوى خاص ومميز لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال القنوات التالية:

  1. قناة KidsTV123

إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة وتفاعلية لتعليم اللغة الإنجليزية لطفلك، فإن قناة KidsTV123 هي قناة يوتيوب مثالية، مع الرسوم المتحركة الملونة والأغاني الجذابة، سوف يغني طفلك ويرقص على الحروف الأبجدية والأرقام والكلمات البسيطة في أي وقت من الأوقات!

  1. قناة English Singsing

English Singsing هي قناة يوتيوب رائعة للأطفال الصغار الذين بدأوا للتو في تعلم اللغة الإنجليزية، الدروس بسيطة وسهلة المتابعة، مع رسوم متحركة لطيفة ومرئيات تساعد في الفهم. سوف يحب طفلك الأغاني الجذابة والدروس المفعمة بالحيوية!

  1. قناة Super Simple Songs

Super Simple Songs هي قناة يوتيوب رائعة للأطفال في سن ما قبل المدرسة والذين بدأوا للتو في تعلم اللغة الإنجليزية، أغانيهم جذابة وسهلة الغناء، مما يجعلها تجربة تعليمية ممتعة، وتقدم القناة مجموعة متنوعة من قوائم التشغيل بدءًا من أغاني الأطفال وحتى تعلم الحروف الأبجدية.

  1. قناة English Tree TV

يعد English Tree TV مثاليًا للأطفال الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية من خلال القصص ووقت اللعب، تضم القناة مجموعة من الشخصيات المحبوبة التي تقوم بتدريس المفردات الأساسية والقواعد وتركيب الجمل، القناة تفاعلية للغاية مع الاختبارات والألعاب والأغاني.

  1. قناة Dream English Kids

تعد Dream English Kids مصدرًا ممتازًا للآباء الذين يرغبون في استكمال تعليم أطفالهم اللغة الإنجليزية في المنزل، الأغاني الموجودة على هذه القناة موجهة خصيصًا للمتعلمين الصغار، وهي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع مثل الألوان والحيوانات والروتين اليومي.

  1. قناة ELF Kids Videos

تقدم ELF Kids Videos طريقة ممتعة للأطفال الصغار لممارسة الاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية، وتقوم القناة بتعليم العبارات الأساسية من خلال الرسوم المتحركة والأغاني والتمثيليات البسيطة، سوف يحب طفلك الشخصيات الملونة والدروس الجذابة.

  1. قناة Cocomelon – Nursery Rhymes

Cocomelon – Nursery Rhymes هي قناة يوتيوب مشهورة للأطفال الصغار لتعلم اللغة الإنجليزية، وتقدم القناة مجموعة متنوعة من أغاني الأطفال والأغاني التي تعلم المفردات والقواعد الأساسية، كما أن الألحان البسيطة والرسوم المتحركة الملونة تجعلها تجربة تعليمية ممتعة وجذابة.

  1. قناة The Kids’ Picture Show

     

تقدم هذه القناة مقاطع فيديو تعليمية تعلم مفردات اللغة الإنجليزية من خلال الرسوم المتحركة المرحة والمرئيات الملونة، سوف يتعلم الأطفال الكلمات المتعلقة بالحيوانات والفواكه والألوان وغيرها.

  1. قناة Morphle TV

Morphle هو مخلوق لطيف وملون يقوم بتعليم اللغة الإنجليزية من خلال مغامراته، تقدم هذه القناة حلقات لتعليم الأطفال الحروف والأرقام والأشكال والألوان.

  1. قناة Tia Toys TV

تقوم تيا وعائلتها بتدريس اللغة الإنجليزية من خلال الأغاني والتحديات الممتعة ومقاطع الفيديو التعليمية، تغطي مقاطع الفيديو الخاصة بهم موضوعات مثل الجغرافيا والعلوم والحيوانات وغيرها.

  1. قناة Child Academy

تقدم هذه القناة مجموعة واسعة من المحتوى التعليمي للأطفال، بما في ذلك مقاطع الفيديو التي تعلم قواعد اللغة الإنجليزية والمفردات، مقاطع الفيديو الخاصة بهم ممتعة وجذابة، مما يجعل تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا سهلاً.

  1. قناة BabyFirst Learn

تقدم هذه القناة مقاطع فيديو تعليمية تساعد الأطفال الرضع والأطفال الصغار على تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الموسيقى والألعاب واللعب التفاعلي، من تعلم الألوان إلى أغاني الأطفال، تحتوي هذه القناة على كل شيء.

  1. قناة تعلم مع زكريا Learn with Zakaria

زكريا دمية تقوم بتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية من خلال الأغاني والقصص والفيديوهات التعليمية، تركز قناته على تعليم الكلمات الإنجليزية الأساسية والجمل البسيطة للأطفال.

  1. قناة ستيف وماجي – STEVE AND MAGGIE

STEVE AND MAGGIE هي قناة يوتيوب رائعة للمتعلمين الصغار لتحسين لغتهم الإنجليزية، لديهم رسوم متحركة ملونة رائعة مع حوار إنجليزي بسيط يمكن للأطفال فهمه بسهولة، ستيف هو مدرس نشيط يقوم بتدريس اللغة الإنجليزية باستخدام الحيل السحرية التي ستترك أطفالك في حالة من الرهبة!

  1. قناة Alphablocks

Alphablocks هي قناة يوتيوب تعلم الأطفال كيفية القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية باستخدام الكتل لتهجئة الكلمات، كل كتلة من الحروف لها شخصيتها الخاصة، وتعمل معًا لتكوين كلمة، هذه القناة ممتازة لتعريف الأطفال بالقراءة.

  1. قناة Blippi

     

بلبي هي شخصية آسرة تجعل تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا سهلاً وممتعًا للأطفال، تحتوي قناته على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التي تعلم الأطفال الألوان والأرقام والمفاهيم الأساسية الأخرى، تعد مقاطع الفيديو التعليمية من Blippi مثالية للأطفال الصغار وستبقيهم مستمتعين لساعات!

  1. قناة Kids vs Life

Kids vs Life ليست قناة يوتيوب تقليدية لتعلم اللغة الإنجليزية، ولكنها رائعة لممارسة فهم الاستماع باللغة الإنجليزية، يضم طفلين يستكشفان العالم ويتعلمان أشياء جديدة، سوف يستمتع أطفالك بمشاهدتهم وهم يتعلمون اللغة الإنجليزية من خلال مغامراتهم.

  1. قناة Musti

موستي هي شخصية قطة لطيفة تقوم بتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال من خلال مقاطع الفيديو التفاعلية، تعتبر قناة Musti مثالية للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة الذين يستمتعون بمشاهدة القصص القصيرة والغناء.

  1. قناة Monica J Sutton

مونيكا جي ساتون هي معلمة أمريكية تقدم دروسًا للأطفال لتعلم اللغة الإنجليزية، إنها تقدم مقاطع فيديو وأغاني وألعاب تفاعلية جذابة لتحفيز المتعلمين الصغار على تحسين مهاراتهم اللغوية، تعتبر قناة مونيكا مثالية للآباء والأمهات الذين يريدون أن يتعلم أطفالهم قواعد اللغة وتركيب الجمل.

  1. قناة Gogo Lessons

     

دروس جوجو هي قناة يوتيوب ممتازة للأطفال الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وجذابة، إنهم يقدمون سلسلة من مقاطع الفيديو المتحركة مع كلمات على طراز الكاريوكي يمكن لأطفالك الغناء معها، وتحتوي القناة على مجموعة كبيرة من دروس اللغة الإنجليزية التي تغطي مواضيع مختلفة، مثل الحيوانات والغذاء والأسرة.

  1. قناة Little Fox

     

الثعلب الصغير هي قناة يوتيوب تقدم قصصًا وأغاني متحركة لمساعدة الأطفال على تعلم اللغة الإنجليزية، تتحدث الشخصيات في القصص ببطء، لذا فهي مثالية للمتعلمين الصغار لفهم الكلمات والجمل الجديدة، تحتوي هذه القناة على أنشطة تفاعلية تجعل تعلم اللغة الإنجليزية ممتعًا وجذابًا!

  1. قناة Preschool Prep Company

Preschool Prep Company هي قناة يوتيوب تركز على تعليم الأطفال مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية مثل التعرف على الحروف والصوتيات وفهم القراءة، تحتوي هذه القناة على مجموعة من مقاطع الفيديو التي تناسب الأطفال في سن ما قبل المدرسة، بدءًا من أغاني الأطفال وحتى مقاطع الفيديو التعليمية، أنها توفر عملية تعلم خطوة بخطوة تضمن تحسين مهارات طفلك في اللغة الإنجليزية بطريقة منظمة.

ومن خلال الاستفادة من هذه القنوات، يمكن لطفلك تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة تفاعلية وجذابة، توفر هذه القنوات توازنًا مثاليًا بين الترفيه والتعليم، مما يجعل تعلم اللغة الإنجليزية ممتعًا للأطفال من جميع الأعمار.

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا
هل تحتاج الي المساعدة
السلام عليكم
مرحبا بكم في اكادمية االكُتاب أونلاين قرآن لتعلم القرآن الكريم واللغة العربية